just for girl
أهلا وسهلا ...
الحيــن نور المنتدى ...
منتدى مقهى الفن بانتظاركم....
عالم بلا حدود ...
فــن وابداااع ...
اتفضل بالتسجيل ...




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة نهايـة المسلسل التركي "قصر الحب"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البنــ الدلوعة ـت
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: قصة نهايـة المسلسل التركي "قصر الحب"   الجمعة يوليو 03, 2009 10:57 pm

الاحداث


ذات يوم سهرت مارام لمنتصف الليل في مكان عملها و تسمع الاغاني و هى ترسم و تغني ولم يوجد غيرها في مكان العمل و تعصب حسام بسبب تأخرها و اتصل بها مرات عديدة و لم ترد فذهب إليها وجدها واقفة على سلم ترسم لوحة كبيرة قد تعبت كثيرا في رسمها وهى تغنى .. وكان حسام معصب و يفقد عقله بأهز خشب اللوحة بشدة فشعرت بوجوده و أطفت الأغاني و تشاجر معها بجنون فمسك أدوات الرسم ورماها كلها فتعصبت اكثر و قطعت اللوحة التي تعبت فيها وجرت حتى لا تذهب معه للقصر و جرى ورائها ليأخذها بالقوة لكنها جرت حتى دخلت غرفة و غلقت الباب عليها .. عاد حسام و ترك عندها الحرس .. وظلت مارام تبكي حتى نامت .
جاء صديقها صباحاً وجدها و واساها ثم ركبوا المنطاد في الهواء ليكملوا عملهم وعند هبوط المنطاد وجدت حسام ينتظر هبوط المنطاد ثم اتى إليها ليرجعها للقصر لأنها ظلت طوال الليل خارج البيت و تكمل عملها في وقت لاحق . لكنها عندت و لم تأتي معه واكملت عملها .. فهى مجروحة منه لأنه ضيع لها اللوحة التي تعبت في رسمها .. حزن حسام منها و تركها .
من غيرة حسام هدد صديقها بأن يترك العمل اجباري عليه وذهب و تشاجر مع حسام في القصر لكن مارام كانت على السلم و سمعت الحديث وتخيلت انها في كابوس لأن حسام أصبح شخص غير الذي عرفته انسان شديد لدرجة مجنونة ونظرت فوق و جدت حيدر احد الخدم يراها وهى تتجسس فخافت و جرت بسرعة وهربت من هذا القصر الشبيه ببيت الوحوش وبكت وهى في الشارع .. كانت صديقتها بجوار الأغا و حسان .. و اتصلت مارام بصديقتها و اخبرتها بمكانها لتأتي لها و تظاهر الأغا انه لا يهتم بخروجها و انها كما خرجت ستعود ..ذهبت صديقتها اليها و أجروا غرفة ليعيشوا فيها و كانت صديقتها تخبر حسان بكل جديد عنهم وحسان يخبر اخوه الأغا .. واتفقت صديقتها مع حسان ليجعلوا الأغا يقابل مارام ليتصالحوا فخرجت من البيت وتركت مارام داخل الحمام ..فرن جرس الباب اتت مارام تفتح فوجدت حسام يدخل عليها فخافت ووقفت مكانها وغلق الباب و كان شعرها مبلل فمسك يدها الأثنين و يمسح بيدها على شعرها فبكت وحاول ان يقبلها ابتعدت عنه .. فشعر انه سيفقدها و انها من اه .فهجم عليها بقوة يغتصبها وهى تضربة و تصرخ و كان يضربها و فقد عقله وجرت.ودخلت الحمام و غلقت الباب فضرب الباب و لم تفتح له وخرج .
عادت صديقتها و جدت مارام تنزف دم و في حالة خطرة و عندها انهيار .. اتى اليها الاطباء وكان حسام ندمان ويراقب غرفتها من الشارع ... ثم رأى مارام ذاهبة للمستشفى فركب سيارته وكان سريعا حتى دخل منطقة ألغام و متفجرات. فأحترقت السيارة و وجده مجموعة من عرب البدو و اعتنوا به لأنه في حالة سيئة .
مارام شفيت في المستشفى فأخبرها الطبيب بحملها فرحت شديدا ومن فرحتها نست كل ما فعله حسام و عادت للقصر لتخبره وجدتهم كلهم في حزن.لإختفاء الأغا .
استطاع الخادم بكر ايجاده و أدخله المستشفى وكان بين الحياة و الموت وعندما نجحت العملية سقطت مارام من فرحتها ودخلت له فنظرت له تذكرت كل شئ وهو تذكر مافعله فتشاجرت معه هو عنيد جدا اكثر منها فلن يعترف بخطأه و كان يتشاجرمعها ايضا وحتى لا يعصب اكثر لأن وضعه سئ فجعلها تخرج .. و انتقلت العشيرة في فندق لأن القصر تم حرقه من اعدائهم اثناء غياب الأغا .. وكانت مارام بالغرفة المجاورة للأغا وكانت لا تأكل معهم فتضايق ودخل غرفتها وكان يحاول.ان يتقرب منها فدخلت الحمام لأنها تعبانة بسبب الحمل فدخل عليها الحمام وتصالحوا ... لكن مارام عنيدة في اليوم التالي نست ما حدث في الحمام و لم تدخل غرفته فجعلها تفتح له باب الغرفة بالمفاتيح و تمشي بعدها و بعد مافتحت مسك يدها و أدخلها و بعدها عادوا لبعض .
تركت العشيرة الفندق و ذهبوا لقصر جديد
اتفق حسام مع مارام بأن يعمل مع صديقها حتى يرضيها و يكون هو الرئيس فيالعمل و بشرط لا تعمل مارام و قد حجز لها غرفة كبيرة في القصر تكون مرسم.لها و كانت مفاجأة لها وهى حامل فقد ظنت ان حسام مشغول عنها و لكنه فاجأها بحبه لها و لتمارس هوايتها و تكون امام عينه .
يعمل مع حسام سيدة و بالطبع مارام بتغار منها و حسام لا يحب اسلوب زوجته.. و هذه المرأة اعجبت بحسام لكنها طيبة و تتمنى له السعادة مع زوجته .
كان حسام له علاقة قديمة بالخادمة نجلا وانجب منها طفل و بالإجبار زوجها لحيدر احد الخدم و عاشت نجلا مع ابنها بسلام داخل القصر حتى لا يبعد ابنه.عن عينه و العشيرة كلها بما فيهم الخدم يعلمون هذا السر ويخفونه ما عدا مارام زوجة حسام لا تعلم هذا السر.
وكانت نجلا تكره مارام و المرأتين تغاران من بعض و تتنافستان و مارام قد تقربت من قلب نجلا مع مرور الوقت بعد ما انجبت مارام طفلة فكانت نجلا ترعاها و تحبها مما جعل مارام تحبها .. نجلا مرضت مرض شديد و ستجرى لهاعملية فقالت لمرام امام الأغا و أمه ان ترعى ابنها لو حدث شئ لها في العملية و ان الأغا هو أبوه الحقيقة و من الصدمة سكت الأغا و أمه و انهارت.مارام وخرجت من البيت و ذهبت لكبير عائلة حمزة و في حالة سيئة .. و أرسلت اختها نور للقصر لتأخذ بنتها لكن ام الاغا رفضت و الحراس اغلقوا ابواب القصر فعادت لمرام و قالت لها ممنوع خروج البنت الا بإذن الأغا حسام ..فتعصبت و شربت الخمر حتى نامت .. جاء كبير عائلة حمزة للأغا يحكي له عن سوء وضع زوجته .. اثناء نوم مارام حلمت بكابوس و فاقت بسرعة تقول حسام وجدته يجلس معها في الغرفة في الظلام فتفاجأت فأضاء الأنوار و حدثها حتى تعود للبيت و بنته لم يخرجها من القصر فتشاجرت معه و طلبت الانفصال فتجنن ومسك يدها بقوة فذكرته بما فعله فيها من قبل فتركها و خرج مسرعا حتى لايجن و يؤذيها فصرخت و كسرت كل شئ وهو في الشارع يسمع صريخها يعصب اكثرفمسك حجرة و ضرب بها زجاج النافذة من غضبة فصرخت مارام اكثر .. جاء اخوه.واخذه قبل ان يجن اكثر .
خرجت مارام في منتصف الليل و ذهبت إلى القصر فمسكت حجارة و ضربت بها زجاج نافذة حسام و اختبئت .. فهاجت العشيرة و الحراس و الجميع خرجوا و معهم حسام لأنهم يعتقدون احد من اعدائهم و فتشوا المكان فوجد الحارس مارام ترفع يدعها مستسلمة فضحك الحرس و الجميع و ضحك حسام و قالت له انها تريد ترى إبنتها فأخذها للغرفة لترى إبنتها و لم يشعل الضوء و يوجد ضوء خفيف من الخارج فأغلق الباب و تشاجروا بصوت هادئ في الظلام بحجة حتى لا تفيق إبنتهم .. وتصالحوا بعدها ( موقف تصالحهم كوميدي )
المهم عاشت العشيرة في سعادة لولا مرض مارام و الجميع بكى عليها و سافرت مع حسام للعلاج في الخارج .
جهاد زوج اخت مارام سيخون زوجته و تنجرح و تنهار ا و يقف بجانبها مارام و حسام حتى في الحلقات الأخيرة ستجد حبها في مكان آخر ... و ابنهم مراد يكون صديق زينب اخت الأغا الصغرى .
حيدر زوج نجلا يكون شرير في البداية لأنه يغار من الأغا الذي تحبه نجلا بجنون ولا تجعل اي رجل يقرب منها . لكنه في النهاية يشعر بضعفه وانه غيرقادر على الاغا و الاغا اشد ثم عاش بأدب في القصر وغفر عنه الأغا و اصبح يحب ابن الاغا .
زينب احبت صالح حب الطفولة ثم أحبت ابن عائلة حمزة الذي ابهرها بماله وثقافته و كانت تقابله بدون علم عشيرتها و كانت مارام تخفى سر زينب وتتشاجر مع زينب حتى لا تفعل شئ بدون علم الأغا و لكن زينب فتاة طائشة ...صالح ابن بكر يحبها من طفولتهم و كان يغار عليها .. ابن عائلة حمزة اغتصبها و مارام هدئتها و اخفت السر .. احبت زينب صالح لطيبته و تزوجها سرا على ورق فقط حتى يساعدها في ورطتها .. امها علمت بزواجها فدخلت المستشفى وابوه بكر و امه فاطمة و ضعوا رأسهم في الارض من فضيحة ابنهم لهم ... و الاغا لا يعلم شئ و تقدم صالح لها و لا ينظر الاغا لأموال ووافق بالفور مما اغضب امه لكن امه وجدت حسام و حسان سعداء بصالح فرضيت على ان تناسب الخدم .
ديالا اخت الأغا الكبرى عندها مرض نفسي من بعد موت زوجها و لا تحب ان ترى الناس سعداء و استطاعت مارام ان تخرج ديالا من هذه الحالة و تخرج إبنتها زينة .. واصبحت زينة تضحك و تتكلم و تلعب و ايضا تتشاجر مع الاطفال ... حاولت مارام ان تقرب صديقها من ديالا لكن حسام لا تعجبه هذه التصرفات .. و بالفعل تقربت منه و تعلقت فيه وهو تعلق بها .
حسان اخو الاغا عمل حادث بالسيارة لفتاة وبعدها احبها و لكن امه لن توافق على زواجه لها لأنها تكره ابوها .. و لكن الاغا لا يسمع لكلمة امه و زوج اخوه حسان لهذه الفتاة .. وعاشت معهم في القصر و تصالحت العائلتين و كانت بنت دلوعة مثل مارام و دخلت قلب الجميع بسرعة .
ام الأغا تصالحت مع كبير عائلة حمزة و كانت تقابله سرا بدون علم الاغا حسام و الجميع .. اكتشف حسام سر امه و تشاجر معها بأنها تضع يدها في يد عدوهم و تفضحهم .. و مع مرور الوقت تصالح الأبناء على كبير عائلة حمزة وعادت العائلتين في حب بدون ثأر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forgirl.ibda3.org
عباس النوري lov
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: قصة نهايـة المسلسل التركي "قصر الحب"   السبت يوليو 04, 2009 1:11 am

وواوووو .. قصة المسلسل روعه ..

نايسي .. مشكوره على هل التعب .

thanxx afro

تحياتي .. ( النوري )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mόǿή Ģΐяℓ
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

انثى عدد المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: قصة نهايـة المسلسل التركي "قصر الحب"   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 6:47 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
ويسلموووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miley
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: قصة نهايـة المسلسل التركي "قصر الحب"   الجمعة أغسطس 14, 2009 9:03 pm

مشكوره علي الطرح Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة نهايـة المسلسل التركي "قصر الحب"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يحتفل الشارع السوري ..بطل ناصيف زيتون نجم "ستار أكاديمي 7"
» ("v") كفية و فن قص الصور على الفتوشوب ("v")
» اضافة جديدة كلمات مقدمة ملحملة جلجامش"متجدد"
» لقاء مع الطالبة "رحمة" من داخل الاكاديمي - لمجلة "لها"
» أفيشات "نور عيني" بصور

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just for girl :: سويت جيرل T.V :: الُدراْمْا التٍركيٌةَ ~-
انتقل الى: